الأحد، 3 فبراير 2013

ًزوجي العزيز تحية طيبة وبعد/



زوجي العزيز تحية طيبة وبعد/

الأيام فارغة وتعيد نفسها بنفسها .. كم أتوق لشئ جديد.. شئ يجعل السرتونين يتدفق في شراييني .. السرتوتين هو ما يجعلنا نشعر بالسعادة..
 السرتونين عزيزي وليس الأدرينالين .. بالأمس تدفق الأدرينالين فجأة في عروقي الساعة الرابعة صباحاً نتيجة لصوت سمعته في المطبخ .. نتج عنه جفاف في حلقي وكأنه نار.. وشعرت بشعيرات جسدي تتنتصب من الخوف.. أنا لا أحب الأدرينالين كثيراً .. حاولت مراراً ومراراً أن أحبه حاولت أشاهد أفلام رعب .. لكنني كنت أشاهدها وأنا مغمضة العينين.. حينما تنجح الأفلام في شعوري بالفزع .. يكون رد فعلي عنيف عنيف جداً .. صدقني عزيزي لن يسرك أن تراه يوماً ..

هل تعلم أين يوجد السيرتونين ?
حسناً سأخبرك..يوجد في أغاني ك Moon river  عندما تسمعها بصوت Audrey Hepburn ..خاصة  عندما تقول
 two drifters off to see the world
.. there is such a lot of world to see

وتشعر أن هناك ما يدغدغ ركبتك

 و
Us  لـ Regina spector ..

We're living in a den of thieves 
rummaging for answers in the pages 

 وعاشقة الورد لزكي ناصيف..
اليومُ وليس غدا ..فليصدق من وعدا

 يوجد في فيلم Million Dollar Baby  لا لا تقل لي إنه كئيب .. ليس لأن البطلة سترقد في المستشفى في النهاية تستجدي الموت ..وستتحقق أمنيتها بيد من جعلها بطلة .. كلنا سنموت يا عزيزي في النهاية .. ولكن هل كنا أبطال في حياتنا .. أم ارتضينا بأدوارنا الثانوية وخشينا حقاً أن نخرج عن النص؟ .. هل سنجد يوماً من يصفق لنا بعد أشعلنا السيرتونين في عروقه .. ويهتف باسمنا مو كوشلا مو كوشلا ..

هل عرفته عزيزي هل عرفته .. أم ليس بعد؟
في حالة ليس بعد يمكنك أن تفتح أي مقطوعة لعمر خيرت وتستشعر تدفقه في الدقيقة التي ينتقل فجأة فيها من حالة إلى حالة ..

 أو كل نقرة بيانو من اصابع Ennio Moricone في Seven pounds ..


هل تجد صعوبة في أن تفهم ما أتكلم عنه.. أنا لا ألومك فهذه أشياء لا يفهمها إلا من بستطيع أن يأكل الجبنة التركي والجيلي كولا دون أن يأكلهم حقاً

 أنت لا تعلم أشياء كثيرة عزيزي .. لا تعلم حتى ..أن ما يتدفق في خدود الفتيات ويجعلها تحمر حين يشعرن بالخجل بسبب رجل يحبونه سراً..  هو السيرتونين ..لكنني لن أسأم أبداً أن أخبرك عما لا تعرفه 

هل تعلم عزيزي أنني أيضاً لا أعرف أشياء كثيرة عن الحياة خارج البيت؟
 وأن معظم حالات تدفق السيرتونين التي اتحدث عنها  في المدونة معظمها لم يحدث لي شخصياً لكنها حدثت لآخرين في حياتي.. أو قرأت عنها في الكتب .. أو شعرت به في فيلم أو أغنية .. لكنني لم أقابل مواقف كثيرة قد أمنح فيها السيرتونين بسخاء.. لذلك أنا اعتمد عليك كلياً في هذا .. في أن تجعلني استشعر بسيرتونين آخر غير الذي لا أملك سواه وأنا في المنزل .. 

هل تعلم يا عزيزي أيضاً

أنني بدأت أشعر به الآن وأنا على وشك أن انتهي من الكتابة لك .. بعد أن صليت ركعتين قضاء حاجة ودعوت الله كثيراً أن يجمعني بك .. وأن يكون بيننا سيرتونين حقيقي .. سيرتونين عزيزي وليس أدرينالين




هناك 5 تعليقات:

ألوان الحياه يقول...

فى يوم قلت لإحدى صديقاتى أنا فى حاجة إلى سيريتونين وليس ادرينالين

هذه هى نهاية الصيادله يا عزيزى يحبون بالNeurotransmitters :D

بِنت نُكتة يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههههههه ربنا يستر علينا

بِنت نُكتة يقول...

الظاهر كدة إنها أزمة عالمية :)))))))

محاولة للتفاؤل يقول...

allaaaaaaaaaaaah..gamela awi
ana kont fakra eny el magnona el wa7eda ely bt3od tktb hagat l somebody who is in the future..l2etek as crazy as i am...dy haga latefa awiii

btw el adrenaline a7yanen helw..imagine enty rkba le3ba fl malahy..w vooooooo...adrenaline hyb2a b3deh happiness :))

غير معرف يقول...

فيلم Million Dollar Baby

ليه تحرقيهولى كدا ليه :(

أعجبنى :)