الخميس، 28 مارس 2013

زوجي العزيز تحية طيبة وبعد#4/ Don't wanna be adored

زوجي العزيز تحية طيبة وبعد/




الموضوع يا عزيزي كله يتلخص في الصبر .. في انتظار ما سيحدث .. لأعيد ترتيب حياتي وفق ما اختاره الله لي.. الله يختار الأفضل لنا دوماً.. حتى لو لم يكن الأفضل لنا من وجهة نظرنا حينها .. لكن الإسلام أصل عبادتنا هو التسليم لله في أمره وحكمه وعبادته.. تسليم حياتنا كلها لله.. وأنا الحمد لله مُسلِمة أو مِسلِمة حياتي كلها لله.. مشكلتي كلها في الصبر.. أنا لا أجيد لعبة الانتظار .. لا أجيد أن أقف في طابور انتظاراً لدوري .. هذه طبيعة خلقت بها .. ومارستها من قبل أن اعرفها ..

الأمر يشبه مثلاً التطعيم في المدرسة..كنت أتلقى التطعيم الأول دائماً..  حتى عندما نعاقب في الفصل .. كنت أتلقى عقابي الأول أيضاً..كنت أرى الكثير يؤجل دوره ربما تنتهي الحصة ..ربما يحدث شيئاً يجعله ينجو من عقابه.. حتى امتحانات الشفوى في الكلية .. أنا أوائل من يدخلوا .. مهما كان الذي سيحدث .. لن يكن بسوء أن أقف في انتظاره دون أن أفعل شيئ

زوجي العزيز .. إن كنت تعتقد أن هناك مصائب في الحياة قد تكسرني .. فأنت مخطئ .. مخطئ للغاية ..

 ما يكسرني حقاً هو وأنني في الانتظار أعيش في آلاف الاحتمالات




لقراءة باقي الرسائل من هنا

ليست هناك تعليقات: